دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-11-20

وفاة و93 إصابة جديدة بكورونا في الأراضي الفلسطينية

الرأي نيوز :
 

أعلنت وزيرة الصحة الفلسطينية مي الكيلة، السبت، تسجيل وفاة و93 إصابة جديدة بفيروس كورونا، و282 حالة تعافٍ خلال 24 ساعة.

وقالت الكيلة في التقرير اليومي للحالة الوبائية في الأراضي الفلسطينية، إن حالة وفاة سجلت في قطاع غزة، بينما لم يتم تسجيل أي حالة وفاة في الضفة.

وأوضحت أن نسبة التعافي من فيروس كورونا بلغت 98.4%، فيما بلغت نسبة الإصابات النشطة 0.6%، ونسبة الوفيات 1% من مجمل الإصابات.

وأشارت إلى وجود 42 مصابا في غرف العناية الحثيثة، فيما يعالج في مراكز وأقسام كورونا في مستشفيات الضفة الغربية المحتلة 73 مصابا، بينهم 8 مصابين على أجهزة التنفس الاصطناعي.

وأضافت أن عدد جرعات اللقاح الواقي من فيروس كورونا التي أعطيت بلغت 2763336 جرعة، من بينها 1995284 في الضفة الغربية المحتلة، و768052 في قطاع غزة.

عدد المشاهدات : ( 2210 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .